منتديات الحجيرة

منتديات الحجيرة

منتديـــــــات الحجيـــــــرة

 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إعلان هام:

لكل من يهمه الأمر
و يرى في نفسه الكفاءة
منتديات الحجيرة تدعوكم للمشاركة
في إختيار نائب المدير
الذي سيمتلك كل الصلاحيات الموجودة

رشح نفسك الآن

--------------------------------------------
بعد تحديد نائب المدير
"
يتم إيقاف خاصية اخفاء الروابط و دعوتكم للتسجيل "



شاطر | 
 

 الرجاء دخول هذا المنتدى ورد عليا اللهم لا حسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
talisozaki
عضو نشيط
عضو  نشيط
avatar


دولتي : جزائري
ذكر
مساهماتي : 48
تاريـــــخ الميلاد : 13/04/1964
العمل/الترفيه : استاذ
تعــليقي : محترم ويقدر الناس المحترمين
تاريخ الإنظمام : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: الرجاء دخول هذا المنتدى ورد عليا اللهم لا حسد   الثلاثاء 11 نوفمبر 2008 - 1:04

اليك سيدي المدير الموقع قم بزيارته وتمتع وشكرا
( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )
ارجةا ان ترد ما رائك .... :ico-n-04:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhdjira.yoo7.com
BeLmAbDi
المدير العام

المدير العام
avatar



دولتي : جزائري
ذكر
مساهماتي : 1115
تاريـــــخ الميلاد : 08/10/1991
العمل/الترفيه : ادارة المنتدى
تعــليقي : من اجل خدمة الأعضاء
تاريخ الإنظمام : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء دخول هذا المنتدى ورد عليا اللهم لا حسد   الثلاثاء 11 نوفمبر 2008 - 15:07



:ico-n-04:


رائع ولكن لو كان ستيل المنتديات أجمل لكان أكثر من رائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhdjira.yoo7.com
BeLmAbDi
المدير العام

المدير العام
avatar



دولتي : جزائري
ذكر
مساهماتي : 1115
تاريـــــخ الميلاد : 08/10/1991
العمل/الترفيه : ادارة المنتدى
تعــليقي : من اجل خدمة الأعضاء
تاريخ الإنظمام : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء دخول هذا المنتدى ورد عليا اللهم لا حسد   الأحد 16 نوفمبر 2008 - 16:00

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhdjira.yoo7.com
talisozaki
عضو نشيط
عضو  نشيط
avatar


دولتي : جزائري
ذكر
مساهماتي : 48
تاريـــــخ الميلاد : 13/04/1964
العمل/الترفيه : استاذ
تعــليقي : محترم ويقدر الناس المحترمين
تاريخ الإنظمام : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء دخول هذا المنتدى ورد عليا اللهم لا حسد   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008 - 23:51

شكرا لك سيادة المدير على الرد ولك يهمني بالدرجة الاولى
1 ـ المحتوى اولا ثم الشكل .
2 ـ يقول المثل الشعبي ( عاند ولا تحسد )
3 ـ اريد واقترح واجهة المنتدى هو صورة من الواقع بالحجيرة مثل صورة الحجيرة القديمة والصومعة .
4ـ التنوع في المواضيع
شكرا لسعة صدرك سيادة المدير
امضاء talisozaki elhejiri
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhdjira.yoo7.com
BeLmAbDi
المدير العام

المدير العام
avatar



دولتي : جزائري
ذكر
مساهماتي : 1115
تاريـــــخ الميلاد : 08/10/1991
العمل/الترفيه : ادارة المنتدى
تعــليقي : من اجل خدمة الأعضاء
تاريخ الإنظمام : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء دخول هذا المنتدى ورد عليا اللهم لا حسد   الأربعاء 26 نوفمبر 2008 - 20:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
:ico-n-04: :afro:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhdjira.yoo7.com
 
الرجاء دخول هذا المنتدى ورد عليا اللهم لا حسد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحجيرة :: •• المنتدى الـعام •• :: قســم النقاش العام-
انتقل الى: