منتديات الحجيرة

منتديات الحجيرة

منتديـــــــات الحجيـــــــرة

 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إعلان هام:

لكل من يهمه الأمر
و يرى في نفسه الكفاءة
منتديات الحجيرة تدعوكم للمشاركة
في إختيار نائب المدير
الذي سيمتلك كل الصلاحيات الموجودة

رشح نفسك الآن

--------------------------------------------
بعد تحديد نائب المدير
"
يتم إيقاف خاصية اخفاء الروابط و دعوتكم للتسجيل "



شاطر | 
 

 قصة مؤثرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chaibibtissem
عضو جديد
عضو جديد
avatar


دولتي : تونسي
انثى
مساهماتي : 15
تاريـــــخ الميلاد : 16/11/1991
تعــليقي : اضحك للدنيا تضحكلك
تاريخ الإنظمام : 22/07/2010

مُساهمةموضوع: قصة مؤثرة   الثلاثاء 27 يوليو 2010 - 21:17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حكى أن رجلاً عجوزاً كان جالسا مع ابن له يبلغ من العمر 25 سنة في القطار.
وبدا الكثير من البهجة











والفضول على وجه الشاب الذي كان يجلس بجانب النافذة.







اخرج يديه من النافذة وشعربمرور الهواء وصرخ "أبي انظر جميع الأشجار تسير
ورائنا"!! فتبسم الرجل العجوزمتماشياً مع فرحة إبنه.





وكان يجلس بجانبهم زوجان ويستمعون إلى ما يدور من حديث بين الأب وابنه.
وشعروا بقليل من الإحراج فكيف يتصرف شاب في عمر 25 سنة كالطفل!!





فجأة صرخ الشاب مرة أخرى: "أبي، انظر إلى البركة وما فيها من حيوانات،
أنظر..الغيوم تسير مع القطار". واستمر تعجب الزوجين من حديث الشاب مرة
أخرى.





ثم بدأ هطول الامطار، وقطرات الماء تتساقط على يد الشاب، الذي إمتلأ وجهه
بالسعادة وصرخ مرة أخرى ، "أبي انها تمطر ، والماء لمس يدي، انظر يا أبي".





وفي هذه اللحظة لم يستطع الزوجان السكوت وسألوا الرجل العجوز" لماذا لا
تقوم بزيارة الطبيب والحصول على علاج لإبنك؟"













هنا قال الرجل العجوز















"إننا قادمون من المستشفى حيث أن إبني قد أصبح بصيراً لاول مرة في حياته





.

.

.

.



لاتحكم على الآخرين من وجهة نظرك المجردة .. دائما هناك شيء نجهله لماذا لا
نلتمس الأعذار!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارسة الاسلام
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar






دولتي : جزائري
انثى
مساهماتي : 208
تاريـــــخ الميلاد : 24/10/1991
العمل/الترفيه : طالبة
تعــليقي : اللهم سخرنا في ما تحبه وترضاه
تاريخ الإنظمام : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة   الخميس 29 يوليو 2010 - 9:14

عندك حق في هذه
كاين ناس ياسر يحكموا من المظهر
ولكن لما يتعاملوا مع هذا الشخص يجدوا العكس
هذه القصة نصيحة للإستعمال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhdjira.yoo7.com
mahdadi
المشرف العام
المشرف العام
avatar


دولتي : جزائري
ذكر
مساهماتي : 166
تاريـــــخ الميلاد : 01/01/1990
العمل/الترفيه : طالب
تعــليقي : الاختلاف سر التميز و التميز سر القيادة
تاريخ الإنظمام : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة   الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 15:47

والله غير صح كيما قال المثل ناس عايشة وناس مطايشة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يشفي كل مؤمن يا رب اميييييييييييييييييين مع تحياتي لكم بدوام الصحة والعافية انشاء الله .منى mahdadiiiiii[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mtmz.yoo7.com
جوهرة الحجيرة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar



دولتي : جزائري
انثى
مساهماتي : 288
تاريـــــخ الميلاد : 10/04/1980
العمل/الترفيه : متقاعدة حاليا
تعــليقي : جزائرية وافتخر ولي ما عجبو ينتحر لوووول
تاريخ الإنظمام : 10/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة   الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 16:49

واو قصة روعة فعلا عندك الحق الناس تحكم فقط من المظهر
الله يهدي من يشاء
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك طاهرة
عضو جديد
عضو جديد
avatar


دولتي : جزائري
انثى
مساهماتي : 5
تاريـــــخ الميلاد : 03/09/1995
تاريخ الإنظمام : 01/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة   السبت 11 يونيو 2011 - 18:26

في الحقيقة هي مؤثرة فلا احد منا يعلم ما في قلب الاخر وفي الحقيقة نحن نجهل الكثير من الامور فلا يجب علينا التسرع
حتى لا نزعج الاخرين من كلامنا دون قد
هل هذه القصة حقيقية يا اختي ?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahdadi
المشرف العام
المشرف العام
avatar


دولتي : جزائري
ذكر
مساهماتي : 166
تاريـــــخ الميلاد : 01/01/1990
العمل/الترفيه : طالب
تعــليقي : الاختلاف سر التميز و التميز سر القيادة
تاريخ الإنظمام : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة   الإثنين 20 يونيو 2011 - 6:11

قصة تدعو للفضول حول الشاب و لكن الأمر الذي كان يجب أن يحدث هو أن يسأل الزوجين الشاب عن تصرفه الغريب ليعرفوا رده لا أن يحكموا عليه بأنه مجنون

تقبلوا رأيي و مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mtmz.yoo7.com
 
قصة مؤثرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحجيرة :: •• المنتدى الـعام •• :: قســــم الادب-
انتقل الى: